اخبار رياضية - موعد مباراة العراق وفيتنام القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستهل منتخب مشواره ببطولة كأس آسيا 2019 عصر يوم الثلاثاء القادم، وذلك حين يواجه المنتخب العراقي نظيره الفيتنامي في مباراة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية، والتي تنطلق منافساتها مساء يوم السبت الموافق الخامس من يناير الحالي.

المنتخب العراقي يدخل منافسات كأس آسيا 2019، وعينه على صدارة المجموعة الرابعة، إذ أن المنتخب العراقي سيحاول الفوز في كافة مبارياته من أجل إعتلاء صدارة المجموعة والذهاب بعيداً إلى لقب جديد يأمل فيه جماهير أسود الرافدين لتحقيقه، بعد أن غياب 12 عاماً عن آخر لقب حققه أسود الرافدين.

ويُعد منتخب العراق هو آخر المنتخبات العربية التي تمكنت من حصد لقب بطولة كأس آسيا، إذ أن المنتخب العراقي تمكن في آخر مرة له التتويج ببطولة كأس آسيا عام 2007، في بطولة لن ينساها الجماهير العربية، وبالتحديد جماهير المنتخب العراقي.

أما منتخب فيتنام فيحمل ذكريات أليمة في مواجهته أمام المنتخب العراقي، المنتخب الفيتنامي واجه من قبل المنتخب العراقي في دور ربع النهائي من كأس آسيا عام 2007، واستطاع المنتخب العراقي الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة العراق وفيتنام

ومن المقرر إقامة لعبة العراق وفيتنام في بداية مشوار المنتخب العراقي بكأس آسيا 2019 بالإمارات مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

هذا وستكون لعبة العراق وفيتنام القادمة في كأس آسيا 2019 منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein MAX1، وقناة MAX2 بصوت المعلق يوسف سيف، كما سيكون أحمد الطيب معلقاً من خلال قناة الكأس Extra 1، وعلى قناة الكأس Extra 2 سيكون مصطفى ناظم معلقاً على أحداث هذه المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة العراق وفيتنام القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق