اخبار رياضية - موعد مباراة سوريا وفلسطين القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 يلتقي مساء يوم الأحد منتخبا وفلسطين في مباراة ذات طابع عربي في بطولة كأس آسيا، والتي سوف تقام على أرضية ملعب ستاد نادي الشارقة.

منتخب سوريا الذي قدم مستويات جيدة في تصفيات كأس العالم 2018 يأمل في تحقيق نتائج جيدة في كأس آسيا 2019، حيث أن نسور قاسيون يطمحون في الذهاب لدور الستة عشر من البطولة الآسيوية، خاصة وأن جل الترشيحات تصب لصالح منتخبي أستراليا وسوريا للتأهل من هذه المجموعة إلى دور الستة عشر.

أما منتخب فلسطين فيأمل في تحقيق بداية قوية في دوري المجموعات من كأس آسيا، الفدائي سيكون أمام مهمة ليست بالصعبة من أجل التأهل للدور القادم من كأس آسيا 2019، خاصة وأن المجموعة تضم منتخبي أستراليا والأردن بجانب منتخبي سوريا وفلسطين، كما أن خروج المنتخب الفلسطيني بالفوز على سوريا سيكون هاماً للاعبي الفدائي لكسب الثقة واستكمال المشوار.

موعد مباراة سوريا وفلسطين

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا وفلسطين مساء يوم الأحد الموافق السادس من يناير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، السادسة مساءً بتوقيت القدس عاصمة فلسطين، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

هذا وسيتمكن جماهير منتخبي سوريا وفلسطين من مشاهدة هذه المباراة في كأس آسيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX1 , MAX2 على أن يتم التعليق الصوتي على المباراة بصوت حفيظ دراجي والذي سيعلق على المباراة من الملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة سوريا وفلسطين القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق