اخبار رياضية - نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي | 1/2 للسيتيزن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة ومانشستر سيتي مباشر في الدوري الإنجليزي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة  بشغف لاسيما  مع وجود الفرعون المصري  في التشكيل المتوقع ويبحثون عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بتوقيت فضلا عن بحثهم عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة والتى من المقرر إقامتها على ملعب  “الاتحاد” لذلك يحرص فريق ليفربول على أن يحقق الفوز الأول له بهذا الملعب في البريميرليج منذ 2015، لذلك فأن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لقاء حاسم بين الفريقين، ويخوض  الريدز المباراة محتلاً الصدارة بفارق ست نقاط عن فريق توتنهام هو تسبير صاحب  المركز الثاني، بينما مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.

 

 موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  بتوقيت مصر

حدد موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى بتوقيت مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتى

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم على إحدى قنواتها وهي  قناة  بي إن سبورتس HD 2 بتعليق رؤوف خليف، وسوف يبدأ الاستديو  قبل المبارة بنصف ساعة في تمام الساعة التاسعة ونصف.

مشاهدة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة  ليفربول ومانشستر سيتى

أعلن عن التشكيل المتوقع  لنادى  مانشتستر سيتى كالآتي:

  •  ايدرسون – لابورت – اوتاميندي – ستونز –  والكر –  فيرناندينهو – ديفيد سيلفا
  • برناردو – سترلينج –  ليروي ساني – سيرجو اجويرو.

بينما  جاء التشكيل المتوقع لفريق  الريدز ليفربول على النحو التالي:

  • أليسون – ألكسندر أرنولد – لوفرين – فان دايك – روبرتسون – فايينهو – ميلنر
  • هيندرسون – محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينهو.

يجدر  الإشارة أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي البريميرليج  حيث  يحمل الريدز الصدارة برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، ويلتفت العالم وخاصة عشاق كرة القدم غدًا لمشاهدة تألق اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.

وينتظر عشاق الدوري الانجليزي وفريقي ليفربول ومانشيستر سيتي اللقاء الناري اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بمشاركة النجم المصري الكبير محمد صلاح، بقيت ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء الناري في الدوري الانجليزي بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي والذي سوف يذاع في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورت2 المالك الحصري لمباريات الدوري الانجليزي.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزى برصيد 54 نقطة،بينما يحتل مانشستر سيتي  المركز الثالث، بفارق 7 نقاط بين الفريقين، وتصدر ليفربول الدوري بعد أن حقق انتصارًا على ضيفه أرسنال بنتيجة 5 ـ 1 بينما فاز مانشستر سيتى على ساوثهامبتون بنتيجة 3 ـ 1.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي على نظيره ليفربول، بهدفين لهدف، أحرز أهداف المباراة، لمانشستر سيتي، سيرخيو أغويرو في الدقيقة 40، وليروي سانيه في الدقيقة 72، ولليفربولفيرمينو في الدقيقة 64.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق