اخبار رياضية - موعد مباراة الاردن واستراليا في كاس أمم أسيا 2019 والقنوات الناقلة للقاء.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنتطرق الآن إلي موعد مباراة الأردن واستراليا في كأس أمم أسيا 2019 المقامة بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيتواجه المنتخب الأردني مع المنتخب الأسترالي في أول مواجهات الفريقين في كأس الأمم الأسيوية 2019، وتعد تلك المباراة احدى المباريات الهامة لفريق النشامى، حيث تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة من شأنها رفع أحساس الثقة بالنفس للفريق في المنافسات والمباريات المقبلة.

منتخب الأردن هو احدي المنتخبات العربية المعول عليها في تلك البطولة والذي يقع في مجموعة موازنة يغلب عليها الفرق العربية حيث حيث بالإضافة إلي أستراليا والأردن يتنافس معهما في المجموعة الثانية من كأس الأمم الأسيوية 2019 كلاً من منتخبي وفلسطين اللذان سيتوجهان في نفس اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا

موعد مباراة الأردن واستراليا

سيكون موعد مباراة الأردن واستراليا في كأس امم أسيا لكرة القدم في تمام الساعة 11.00 بتوقيت غرينتش، 13.00 بتوقيت ، 14.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 15.00 بالتوقيت المحلي للإمارات مستضيفة البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن واستراليا

يمكنكم معرفة “القنوات الناقلة لكاس أسيا”  من خلال الرابط السابق ومن خلاله، حيث ستنقل تلك القنوات مباراة الأردن واستراليا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق