اخبار رياضية - موعد مباراة الاردن واستراليا في كاس أمم أسيا 2019 والقنوات الناقلة للقاء.

يمني سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سنتطرق الآن إلي موعد مباراة الأردن واستراليا في كأس أمم أسيا 2019 المقامة بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيتواجه المنتخب الأردني مع المنتخب الأسترالي في أول مواجهات الفريقين في كأس الأمم الأسيوية 2019، وتعد تلك المباراة احدى المباريات الهامة لفريق النشامى، حيث تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة من شأنها رفع أحساس الثقة بالنفس للفريق في المنافسات والمباريات المقبلة.

منتخب الأردن هو احدي المنتخبات العربية المعول عليها في تلك البطولة والذي يقع في مجموعة موازنة يغلب عليها الفرق العربية حيث حيث بالإضافة إلي أستراليا والأردن يتنافس معهما في المجموعة الثانية من كأس الأمم الأسيوية 2019 كلاً من منتخبي وفلسطين اللذان سيتوجهان في نفس اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واستراليا

موعد مباراة الأردن واستراليا

سيكون موعد مباراة الأردن واستراليا في كأس امم أسيا لكرة القدم في تمام الساعة 11.00 بتوقيت غرينتش، 13.00 بتوقيت ، 14.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 15.00 بالتوقيت المحلي للإمارات مستضيفة البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن واستراليا

يمكنكم معرفة “القنوات الناقلة لكاس أسيا”  من خلال الرابط السابق ومن خلاله، حيث ستنقل تلك القنوات مباراة الأردن واستراليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة الاردن واستراليا في كاس أمم أسيا 2019 والقنوات الناقلة للقاء. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق