مرموش يقود فرانكفورت ضد ريجاس فوتبولا بحثًا عن فوز جديد بـ الدوري الأوروبي

يقود النجم المصري عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي يخوضها في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ضد نظيره ريجاس فوتبولا سكولا الذي يلعب ضمن دوري لاتفيا في إطار مواجهات مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

يتسلح آينتراخت فرانكفورت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” دوتش بانك بارك” بالأرض والجماهير في مواجهة فريق ريجاس فوتبولا سكولا والذي يحل ضيفًا عليه.


فرانكفورت ضد ريجاس فوتبولا

ويطمح النجم المصري عمر مرموش في قيادة آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري الأوروبي.

يبحث آينتراخت فرانكفورت اليوم عن الانتصار الثاني له والثلاث نقاط في بطولة الدوري الأوروبي والتي يطمح في التتويج بلقبها.

آينتراخت فرانكفورت تغلب في الجولة الماضية على بشيكتاش بنتيجة 3-1 بعد تعادله في بداية مشواره مع فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 3-3.

ويطمح آينتراخت فرانكفورت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الألماني.

ويراهن آينتراخت فرانكفورت في مباراة اليوم على قدرات النجم المصري عمر مرموش الذي يواصل تقديم مستويات بالغة القوة مع فريقه في مختلف المواجهات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى