منتخب مصر للسيدات يستدعى 4 لاعبات من الأهلي.. تعرف عليهن بالأسماء

أستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا تحت قيادة أميرة يوسف، على استدعاء 4 لاعبات من صفوف النادي الأهلي، خلال المعسكر المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، ويستمر حتى يوم الأحد 27 من الشهر ذاته.

وعلم “كورة بلس” من مصادره الخاصة أن المنتخب استدعى رباعي الأهلي، رودينا عبد الرسول وحبيبة عصام “بيبو” وحبيبة عمر وكاميليا معتز “الديب”، للظهور مع المنتخب في تجمعه الأول، بعد تألقهن مؤخرًا مع النادي الأهلي.

في سياق متصل أجرت أمنية سمير لاعبة خط وسط النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، جراحة الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، على آثر الإصابة التي ألمت بها خلال مباراة القمة، والتي جمعت بين النادي الأهلي والزمالك في افتتاحية الدوري الممتاز 4 أكتوبر.

وجاءت إصابة أمنية سمير عقب التحام مشترك بينها وبين إحدى اللاعبات بالزمالك، في مباراة الفريقين التي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وسقطت أمنية سمير على أرضية الملعب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد مشاركتها في صناعة الهدف الأول للأهلي، خلال كرة مشتركة مع النيجيرية يوتيندي مهاجمة نادي الزمالك.

وتدخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي لعلاج أمنية سمير، التي لم تستطع استكمال المواجهة، وخرجت على نقالة باكية، بسبب قوة الإصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى