محمد العويس يقترب من العودة لمباريات الهلال

يجري محمد العويس، الحارس  الثاني لفريق الهلال السعودي، اختبارات قياسية، اليوم، الأربعاء، استعدادًا لتجهيزه للدخول في قائمة الفريق قبل مواجهة التعاون، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العويس الذي غاب الفترة الماضية عن المشاركة مع الهلال، بدأ في التعافي من الإصابة التي عانى منها في منطقة الظهر، ويقترب من المشاركة أساسيا في ظل غياب المغربي ياسين بونو الحارس الأساسي، الذي تعرض لتمدد في عضلة الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام إفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا.

واضطر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للهلال، إلى إشراك محمد الربيعي الحارس الثالث، في مبارتي الفيحاء بدوري روشن، والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ تلقت شباكه في المواجهة الأخيرة أربعة أهداف، أحدها من ركلة جزاء.

وكان العويس قد غادر إلى فرنسا للكشف على موضع إصابته، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها سلامته وعدم حاجته إلى عملية جراحية.

ولعب العويس مع الهلال خلال الموسم الجاري مواجهة واحدة فقط ضد البكيرية في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك، وجلس على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق، لكنه لم يكن حاضرًا في الدكة خلال مواجهات الاتحاد والخلود والأهلي، والفيحاء بالدوري السعودي، والشرطة والعين في آسيا، وعلى مستوى المنتخب السعودي غاب عن المعسكر الأخير ولم يشارك في مواجهتي اليابان والبحرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى