كيف يُفكر كولر في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر؟ .. عودة الشناوي ووسام

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات كأس السوبر المصري،البطولة التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي ضد الزمالك 

من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما وصل الزمالك إلى هذه المباراة بعد أن فاز على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك

وفقًا لما أوضحه مصدر لـ”كورة بلس”، أكد أن مارسيل كولر، قرر إعادة محمد الشناوي للتشكيل الأساسي بعد منح الفرصة لمصطفى شوبير في مواجهة سيراميكا كليوباترا بالمباراة الماضية، فيما يعود وسام أبو علي لقيادة هجوم القلعة الحمراء وذلك بعد أن اعتمد على طاهر محمد طاهر في اللقاء الماضي.

إليكم تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي السوبر المصري

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

– خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.

– خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى