بايرن ميونخ يكشف قوة برشلونة مع فليك و البارسا يفضح الوهم البافاري مع كومباني

هاي كورة- الفوز الكاسح الذي حققه برشلونة على بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا كشف العمل الكبير الذي انجزه المدرب الالماني هانسي فليك في تجربته الاسبانية و فضح الاوهام التي يقدمها المدرب البلجيكي فينسنت كومباني في تجربته الالمانية للنادي البافاري .

فالمواجهة التي جمعت الفريقين لم تكن سوى ترجمة للإيقاع الذي يسير به كل واحد منهما منذ بداية الموسم مع مدربه الجديد .

فبرشلونة لم يخسر سوى مبارتين مقابل فوزه ب11 مباراة و خلال تلك المباريات لم تكتفي كتيبة فليك بالفوز بل قدمت اداء خرافيا مع انتصارات كاسحة في اغلب المباريات .

اما بايرن ميونخ فلعب تحت امرة مدربه البلجيكي منذ بداية الموسم 11 مباراة خسر مبارتين في دوري ابطال اوروبا و تعثر بالتعادل مرتين في الدوري الالماني مقابل تحقيقه سبعة انتصارات .

و بينما كان المدرب الالماني هانسي فليك يلقى الاشادات في اسبانيا كانت الانتقادات تنهال على فينسنت كومباني في المانيا .

و لم يتأثر فليك بتلك الاشادات بل اعتبرها مجرد تحفيز للاستمرار على نفس الايقاع و الوتيرة معترفا بان الطريق شاق و طويل بل كان يبحث عن انتقادات تنير طريقه و تجعله يعالج الاخطاء و الهفوات قبل الاختبارات القوية و الحاسمة .

و بالمقابل كانت ادارة بايرن ميونخ تواجه الانتقادات الموجهة للمدرب كومباني بالثناء على العمل الذي يقوم به و بالأسلوب الذي اصبح يتبعه الفريق في مبارياته و الذي امتع مسئولي النادي حتى و هو يخسر من استون فيلا و يتعثر امام باير ليفركوزن ثم امام اينتراخت فرانكفورت و شباك الحارس مانويل نوير تهتز بأهداف كثيرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version