بايرن ميونخ يكشف قوة برشلونة مع فليك و البارسا يفضح الوهم البافاري مع كومباني

هاي كورة- الفوز الكاسح الذي حققه برشلونة على بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا كشف العمل الكبير الذي انجزه المدرب الالماني هانسي فليك في تجربته الاسبانية و فضح الاوهام التي يقدمها المدرب البلجيكي فينسنت كومباني في تجربته الالمانية للنادي البافاري .

فالمواجهة التي جمعت الفريقين لم تكن سوى ترجمة للإيقاع الذي يسير به كل واحد منهما منذ بداية الموسم مع مدربه الجديد .

فبرشلونة لم يخسر سوى مبارتين مقابل فوزه ب11 مباراة و خلال تلك المباريات لم تكتفي كتيبة فليك بالفوز بل قدمت اداء خرافيا مع انتصارات كاسحة في اغلب المباريات .

اما بايرن ميونخ فلعب تحت امرة مدربه البلجيكي منذ بداية الموسم 11 مباراة خسر مبارتين في دوري ابطال اوروبا و تعثر بالتعادل مرتين في الدوري الالماني مقابل تحقيقه سبعة انتصارات .

و بينما كان المدرب الالماني هانسي فليك يلقى الاشادات في اسبانيا كانت الانتقادات تنهال على فينسنت كومباني في المانيا .

و لم يتأثر فليك بتلك الاشادات بل اعتبرها مجرد تحفيز للاستمرار على نفس الايقاع و الوتيرة معترفا بان الطريق شاق و طويل بل كان يبحث عن انتقادات تنير طريقه و تجعله يعالج الاخطاء و الهفوات قبل الاختبارات القوية و الحاسمة .

و بالمقابل كانت ادارة بايرن ميونخ تواجه الانتقادات الموجهة للمدرب كومباني بالثناء على العمل الذي يقوم به و بالأسلوب الذي اصبح يتبعه الفريق في مبارياته و الذي امتع مسئولي النادي حتى و هو يخسر من استون فيلا و يتعثر امام باير ليفركوزن ثم امام اينتراخت فرانكفورت و شباك الحارس مانويل نوير تهتز بأهداف كثيرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى