بايرن ميونخ يستهدف رقم ريال مدريد أمام برشلونة في قمة اليوم بدوري الأبطال

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ معادلة رقم نظيره ريال مدريد، حينما يلتقي مساء اليوم الأربعاء، برشلونة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024 – 2025.

وفي مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، يلتقي برشلونة ضد البايرن في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين، حيث يستهدف الفريقان تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفهم في جدول الترتيب.

ويدخل برشلونة المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، متسلحًا بملعبه “لويس كومبانيس الأولمبي ” وجمهوره ضد بايرن ميونخ الطامح لمواصلة التفوق على البلوجرانا في السنوات الأخيرة.

ويطمح برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية، حيث يمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط من فوز وحيد على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما بايرن ميونخ يدخل مباراة اليوم رافعًا شعار ” لا بديل عن الفوز” من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية، ويأمل البافاري في تحقيق الانتصار من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف بعد فوزه الساحق على نامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 – 2 في الجولة الأولى.

بايرن ميونخ يستهدف رقم ريال مدريد أمام برشلونة

ويستهدف بايرن ميونخ تحقيق الانتصار من أجل معادلة رقم ريال مدريد بتحقيق 7 انتصارات متتالية أمام خصم بعينه في دوري الأبطال.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق هذا الرقم أمام أياكس أمستردام في الفترة بين عامي 2010 وحتى 2019.

وحقق بايرن الانتصار في آخر 6 مباريات خاضها أمام برشلونة، ولم يعاني البرسا من سلسلة متتالية من الهزائم أمام خصم بعينه في أي مسابقة أطول من تلك سوى أمام غريمه ريال مدريد بواقع 7 هزائم بين عامي 1962 و1965، وذلك بحسب أرقام الموقع الرسمي للعملاق البافاري.

وفشل برشلونة في الفوز في آخر 7 مباريات خاضها أمام فرق البوندسليجا، بالتعادل في لقاء واحد والسقوط في 6 مواجهات، ومن بينهم الخسارة في آخر 3 مباريات خاضها على أرضه أمام الفرق الألمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى