الأرقام تؤكد.. تاريخ حافل لمورينيو ضد مانشستر يونايتد

هاي كورة – مرة أخرى سيظهر مانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو معًا في مباراة واحدة، لكن هذه المرة لن يكونا في صف واحد.

حيث سيحل مانشستر يونايتد ضيفًا على فنربخشة في الجولة الثالثة بمرحلة الدوري في الدوري الأوروبي، في لقاء ينتظره عشاق اليونايتد والمدرب البرتغالي.

وتأتي أهمية تلك المباراة وخصوصيتها من أن مورينيو أشرف على اليونايتد من قبل، لكن خروجه من الفريق لم يكن بالشكل الذي يليق به، لذلك يدخل مورينيو المباراة وهو لديه فرصة في أن يرد اعتباره أمام فريقه الذي يمر الآن بفترة انعدام وزن.

لن تكون مواجهة الغد ما بين الطرفين هي الأولى من نوعها، حيث سبق وأن واجه مورينيو اليونايتد كثيرًا، بل إنه ثالث أكثر فريق واجهه في مسيرته بعد ليفربول وبرشلونة على التوالي، حيث وصلت المباريات بينهما إلى 24 مباراة.

وشهدت مواجهات مورينيو واليونايتد التنافس على كافة الأصعدة، سواء المحلية عندما كان يدرب تشيلسي وتوتنهام، أو القارية، عندما كان يدرب ريال مدريد وبورتو.

يمتلك البرتغالي المخضرم سجلًا مميزًا ضد الشياطين الحمر، حيث سبق وأن حقق الفوز أمامهم في 10 مباريات، ليكون أمامه فرصة غدًا ليزيد الغلة على أرضه وأمام جماهيره.

  • مباريات: 24.
  • فوز لمورينيو: 10.
  • تعادل: 9.
  • هزيمة لمورينيو: 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى