أرتيتا: أرسنال سيكون في أفضل حالاته أمام ليفربول

أصر ميكيل أرتيتا، المدير الفني فريق أرسنال، على أن “المدفعجية” سيكون في أفضل حالاته عندما يواجه ليفربول يوم الأحد في مباراة حاسمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل نادي أرسنال المباراة يوم الأحد بعد أداء مخيب للآمال إلى حد ما في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. 

كان فريق أرتيتا أقل من المستوى يوم السبت في ملعب فيتاليتي، حيث خسر 2-0 أمام بورنموث بعد أن لعب بعشرة لاعبين، وتلقى ويليام ساليبا بطاقة حمراء مباشرة في الشوط الأول.

 

مارسيل كولر: أتمنى حسابي في نهاية الموسم.. والحظ لم يحالفنا بالسوبر الإفريقي

“ليس المركز الثالث”.. الرمادي يُعدد أهمية مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

جيرارد يكشف عن أمنيته بشأن محمد صلاح

وقال أرتيتا في موقع ” 90min”: “لقد لعبنا قبل يومين ونصف، بعد المباريات الدولية، وبعد السفر بالطائرة من البرازيل والعديد من البلدان، كنت أتوقع أن نتراجع قليلاً”.

وواصل: “الحقيقة أننا بذلنا الكثير في الشوط الأول ولم نسجل ولم نتقدم في النتيجة، أعتقد أننا دفعنا ثمن ذلك قليلاً ثم جعلنا الحياة أكثر صعوبة بالنسبة لنا لأنه من الواضح أننا بدأنا في فقدان الكرة وعدم استعادة الكرة في المناطق الصحيحة وكانت المساحة مفتوحة أكثر لذلك لم يساعدنا ذلك ولكن لدينا أربعة أيام وصدقني يوم الأحد سنقدم أداءً أفضل”.

يدخل أرسنال المباراة متأخرًا بأربع نقاط عن ليفربول متصدر الترتيب بعد خسارته مباراته الأولى هذا الموسم في نهاية الأسبوع الماضي. 

كما سيفتقد الفريق المدافع النجم ويليام ساليبا بسبب الإيقاف والمهاجم النجم بوكايو ساكا بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء أداء الواجب الدولي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى