برشلونة في مواجهة نارية ضد بايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق برشلونة الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره بايرن ميونخ الألماني في إطار مباريات الجولة الثالثة في مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح برشلونة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي ” بالأرض والجمهور في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.


برشلونة ضد بايرن ميونخ

يطمح برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

ويمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط من فوز وحيد على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للخسارة في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز.

بايرن ميونخ يدخل مباراة اليوم رافعًا شعار ” لا بديل عن الفوز” من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

يأمل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف بعد فوزه الساحق على نامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 – 2 في الجولة الأولى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى