صورة… مسيرة طويلة و حافلة للمدرب كارلو انشيلوتي في دوري ابطال اوروبا

هاي كورة- يحتكم المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في مسابقة دوري ابطال اوروبا على مسيرة طويلة قاربت الثلاثين عاما و حافلة بالألقاب التي بلغ رصيده منها خمسة و متنوعة التجارب التي بلغ عددها حتى الان تسع تجارب في ايطاليا و خارجها .

و ارتبط اسم انشيلوتي كثيرا بصاحبة الاذنين بعدما تألق مع جميع الاندية التي دربها في هذه المسابقة مع الميلان و ريال مدريد و بدرجة اقل مع بقية الاندية الاخرى بداية بنادي بارما في اول تجربة له مرورا بتجاربه مع بايرن ميونخ و نابولي و تشيلسي و باريس سان جيرمان و يوفنتوس.

و تحول كارلو انشيلوتي الى تميمة حظ للأندية الراغبة في التنافس على التاج القاري الاغلى مما دفع بريال مدريد الى الاستنجاد به لفك طلاسم لعنة النجمة الاوروبية العاشرة و قبلها لجأ الميلان اليه لإنهاء صيامه عن التتويج بصاحبة الاذنين الذي دام نحو عشرة اعوام فهو الساحر المؤهل لفك طلاسم صاحبة الاذنين التي تستعصي على بقية المدربين .

و الصورة التالية تختزل و تختصر المشوار الطويل و الناجح للمدرب الايطالي في مسابقة دوري ابطال اوروبا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى