باولو دوراتي: تلقيت عروض لتدريب الأهلي والزمالك.. وديانج دبابة مالية

عدد البرتغالي باولو دوراتي المدير الفني السابق لفريق الخلود السعودي، مزايا المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المعار إلى الخلود، حيث كان دوراتي هو من طلب ضم ديانج للفريق.

وقال دوراتي في تصريحات لبرناج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: “أليو ديانج لاعب مميز وله شخصية على أرضية الملعب ويلعب كرة القدم بطريقة السهل الممتنع ويمتلك قوة بدنية رائعة”.

وأضاف: “أليو ديانج يقدم حاليا مع فريق الخلود السعودي عروضا قويا وذلك بسبب خبراته الكبيرة التي اكتسبها من لعبه مع الأهلي”.

وأكد: “اختياري لأليو ديانج حينما كنت مدربا للخلود كان موفقا وما زالت مقتنعا به، الدبابة المالية ديانج يمكنه بكل سهولة اللعب في أي فريق أوروبي، فهو لاعب كبير ويستحق بكل تأكيد الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية”.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه عندما كان مدربا لفريق الخلود كان يرغب في ضم ٣ أو ٤ لاعبين مصريين، موضحا: “قراري لم يكن في يدي فقط بل أيضا إدارة الفريق السعودي، لكن مصر تمتلك العديد من اللاعبين المميزين”.

وكشف دوراتي عن تلقيه عروض من أندية مصرية في أوقات سابقة، قائلا: “الأهلي والزمالك فريقان كبيران ومعروفان جدًا في إفريقيا ولهما شعبية كبيرة فهما قطبي الكرة المصرية وتلقيت العديد من العروض من أندية مصرية لتولى قيادتها في الفترة الماضية”.

وعن مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتنينتال، قال: “الأهلي فريق قوي وعنيد والعين يلعب بطريقة جيدة، لكن خسارته أمام الهلال السعودي على أرضه فرصة كبيرة للأهلي، وأرى أن الأهلي فريق عالمي وليس مشهور فقط على المستوى القارة الإفريقية وفرصه أكبر لتخطي عقبة النادي الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى