إبراهيم نور الدين: محمود عاشور من أفضل 5 حكام فيديو في العالم.. ونسعى لتطوير المنظومة التحكيمية

أشار إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام، إلى أن الجميع في كرة القدم المصرية منظومة واحدة، مؤكدًا على رغبته في تطوير التحكيم وإظهار الحقائق للجميع.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “ميدو ساعدني في مباراة الأهلي والزمالك عام 2014، أول مباراة أهلي وزمالك بتحكيم مصري، بعد 18 سنة، وهو كان مدير فني للزمالك”.

وتابع: “ليس لدينا أي مانع  لـ “مصارحة” الرأي العام والأندية إذا كان هناك خطأ فادح في أحد المباريات، وهذا عمل احترافي، ولكن هل أحد يضمن لنا أن الجمهور والأندية سيتعاملون بنفس الثقافة والاحتراف، أم سيتم اتخاذ التصريحات ونشرها ضد التحكيم”.

وأردف: “التحكيم المصري جزء لا يتجزأ من الكرة المصرية، لا أحد يستطيع الاستغناء عن الأخر، الأندية لا تستغني عن التحكيم، والتحكيم لا يستطيع الاستغناء عن الأندية”.

وأضاف: “كلنا منظومة واحدة وسنسعى لإظهار الحقائق للجماهير وطرح الحلول والتطوير ، وأي فرد لا يستطيع المواجهة لا يتواجد على الكرسي”.

طالع أيضًا:

رونالدو يقود النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا

وأتم: “محمود عاشور نسخة من عصام الحضري في الإصرار والعزيمة، وفيفا وكاف صنفوه للمشاركة في كأس العالم القادم”.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته قائلا: “لو فكرنا في تواجد حكم أجنبي للأفضلية، فلن يكون هناك أفضل من محمود عاشور في غرفة الفيديو، فـ عاشور من أفضل 5 حكام في العالم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version