كل ما تريد معرفته عن مباراة أرسنال وشاختار.. الموعد والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لخوض مواجهة جديدة على ملعبه الإمارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني.

يسعى الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في البطولة الأوروبية الأهم، خاصة وأن الفريق يطمح للعودة إلى الواجهة والمنافسة بقوة على اللقب.

أداء أرسنال في بداية الموسم القاري لم يكن على مستوى تطلعات جمهوره، حيث تعادل في مباراته الافتتاحية أمام أتالانتا خارج الديار بنتيجة سلبية.

ومع ذلك، تمكن الفريق اللندني من استعادة توازنه في الجولة الثانية بفوز مستحق على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين على ملعبه، ما وضعه في المركز الثالث عشر في الترتيب العام.

موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا

مباراة أرسنال وشاختار ستقام يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت فلسطين، مصر، مكة المكرمة، العراق، الأردن، قطر، لبنان، واليمن. كما ستكون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 8:00 بتوقيت الجزائر، تونس، والمغرب، فيما تنطلق الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا

سيتم بث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس 2، مع تعليق المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي.

يواجه أرسنال تحديًا في هذه المباراة، إذ سيدخل اللقاء بعد خسارته في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، بالإضافة إلى غياب عدد من لاعبيه الأساسيين مثل بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد بسبب الإصابة.

في المقابل، يتعين على شاختار مواجهة تحدٍ معتاد، حيث غالبًا ما يواجه عمالقة أوروبا في مراحل مبكرة من البطولة.

حتى الآن، لم يحقق شاختار النتائج المرجوة، إذ تعادل في مباراته الأولى خارج أرضه أمام بولونيا بنتيجة سلبية، ثم تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا الإيطالي، ليحتل المركز السابع والعشرين في الترتيب العام.

حقائق تاريخية عن مواجهات الفريقين:

تواجه أرسنال وشاختار 4 مرات سابقًا في دور المجموعات.

انتصر كل فريق في مواجهتين على أرضه.

لعب شاختار 7 مباريات سابقة أمام فرق إنجليزية خارج أرضه، ولم يحقق أي فوز.

تأتي هذه المباراة بمثابة فرصة جديدة لأرسنال لتقديم أداء مميز ومواصلة المنافسة في دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى شاختار لكسر سلسلة نتائجه السلبية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى