في ثالث مبارياته الودية بالمغرب…. المصري يفوز على الاتفاق استعدادًا لانطلاق الدوري

في ثالث مبارياته الودية خلال معسكره في المغرب، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري فوزًا على نظيره الاتفاق المراكشي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية.

يأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المصري لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024/2025.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل أحمد القرموطي هدف المصري الأول في الدقيقة 23، قبل أن يدرك الاتفاق التعادل في الدقيقة 42. وفي الشوط الثاني،

.أضاف ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 62، لكن الاتفاق نجح في التعديل مرة أخرى في الدقيقة 77. عاد ميدو جابر ليحرز هدف الفوز للمصري في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز المصري 3-2.

شارك المصري بتشكيلة ضمت في الشوط الأول: محمود حمدي في حراسة المرمى، وأحمد عيد، كريم العراقي، محمد دبش، وحسن علي في خط الدفاع، مع محمد مخلوف ومحمود حمادة كثنائي ارتكاز، أمامهم الثلاثي أحمد القرموطي، كريم بامبو، وعبد الرحيم دغموم، خلف رأس الحربة الوحيد بابا بادجي.

وفي الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني تغييرات تدريجية، حيث دخل محمود جاد، عمرو سعداوي، يوسف الجوهري، عبد الإله حفيظي، خالد الغندور، محمد الشامي، ميدو جابر، وصلاح محسن بدلًا من محمود حمدي، حسن علي، محمد مخلوف، محمود حمادة، أحمد القرموطي، كريم بامبو، عبد الرحيم دغموم، وبابا بادجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى