بث مباشر مشاهدة مباراة العين 4 – 5 الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة.. سالم والخامس

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة العين والهلال، خلال المواجهة التي تجمعهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتلقى سالم الدوسري تمريرة داخل منطقة جزاء العين ليقابلها بتسديدة كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

ومرر بارك يونج كرة إلى كاكاو لاعب العين ليسدد الكرة من على حدود المنطقة بقوة حيث تصدى لها حارس الهلال وخرجت الكرة لركلة ركنية.

وقام رينان لودي لاعب الهلال بعمل مجهود فردي رائع بعد تمريرة من أليكساندر ميتروفيتش مر الى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية من الجهة اليسرى سكننت يمين الشباك .

 

 

ونفذ كاكاو ركلة ركنية من الجهة اليمنى بعرضية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى بارك يونغ وو الذي مررها إريك جورجينس الذي مررها ببراعة الى سفيان رحيمي وضعة أمام الشباك الخالية ثم سددها في الشباك.

 

 

ومن المنتظر أن تكون مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة، حافلة بالإثارة، حيث وصفتها الصحف الخليجية بأنها نهائي مبكر بين الطرفين.

ويدخل العين المباراة متسلحًا بأرضه حيث ستقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بالأرض والجمهور خلال مواجهة زعيم الأندية السعودية.

ويبحث العين عن الانتصار الأول له في دوري أبطال آسيا للنخبة حيث تعادل في المباراة الأولى التي جمعته بالسد القطري بنتيجة هدف لكل فريق في حين تعرض للهزيمة أمام الغرافة بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل العين على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: خالد عيسى 

الدفاع: إيريك – كوامي أوتون – فابيو كاردوسو 

الوسط: بندر الأحبابي – بارك يونج – تراوري – بلاسيوس 

الهجوم: محمد عباس – كاكاو – سفيان رحيمي 

وضمت دكة البدلاء كلا من: بوسندة – ميشيل – خالد الهاشمي – فيلبي سالوموني – أحمد برمان – جينو إنفانتينو – خالد البلوشي – سيفوفيا – سنابريا – محمد عوض الله – سيكو بابا – لابا كودجو.

ويأتي تشكيل الهلال مكونا من:

حراسة المرمى: الربيعي.

الدفاع: كانسيلو – البليهي – كوليبالي – لودي.

الوسط: نيفيز – ناصر الدوسري.

الهجوم: مالكوم – سافيتش – سالم الدوسري – ميتروفيتش.

ويجلس على مقاعد البدلاء: الغامدي – خليفة – تمبكتي – اليامي – متعب – الشهراني – القحطاني – كنو – الغنام – الحمدان – ليناردو – نيمار.

الهلال يطمح في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب العين من أجل الحفاظ على العلامة الكاملة في دوري المجموعات.

الهلال فاز على الريان القطري بنتيجة 3-1 وبعدها عبر الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

ويسعى الهلال اليوم لرد اعتباره أمام العين وهو الفريق الوحيد الذي تمكن خلال الموسم الماضي من هزيمة الزعيم.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

تنطلق مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، عبر قناة beIN Sports AFC 2 HD وأيضًا قناة SSC HD.

معلق مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

أسندت مهمة التعليق على مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، إلى كلًا من المعلق عصام الشوالي، وفهد العتيبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version