الأهلي يحقق فوزه الرابع على التوالي بدوري الكرة النسائية ويهزم المعادي برباعية

حقق فريق النادي الأهلي لكرة القدم النسائية فوزه الرابع على التوالي، بعد الانتصار في المباراة التي جمعت بينه وبين المعادي واليخت، بقيادة كريم مُغرد والذي جرى تعيينه مديرًا فنيًا للفريق منذ ساعات، برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب النادي الأهلي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة القدم النسائية.

وبدأت أحداث المباراة سريعًا كما كان متوقعًا، وحصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقائق الأول، لم تتمكن منة طارق لاعبة الأحمر من ترجمتها لهدف وأضاعتها.

ولم يمر سوى 10 دقائق ونجحت النيجيرية شاريتي روبن، ونجحت في إحراز الهدف للنادي الأهلي، ثم أعقبها هدف سريع لزميلتها بالفريق حبيبة عمر بالدقيقة العشرون.

مع وصول المباراة للدقيقة 38 أضافت حبيبة عمر الهدف الثاني لها، والثالث لفريقها في مرمى المعادي واليخت، ثم أضافت زميلتها شارتي روبن الهدف الرابع من ضربة جزاء.

وأنتهى الشوط الأول برباعية نظيفة، ولم يتمكن الفريق الأحمر من إحراز أي أهداف خلال الشوط الثاني للمباراة، ونجح فريق المعادي بقيادة كريم مٌغرد في الحفاظ على شباكه بالشوط الثاني للقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى