أرسنال الجريح يستقبل شاختار العنيد في الأبطال

هاي كورة – سيكون أرسنال على موعد لخوض مباراة جديدة في دوري أبطال أوروبا على ملعبه الإمارات، حيث يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني.

تأتي مباراة أرسنال وشاختار في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، ويرغب الجانرز في أن تكون النتيجة النهائية لها في صالحه.

ويحاول أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا خلال الفترة الحالية أن يعود لسابق عهده ضمن واجهة مصاف الفرق المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

بداية العملاق اللندني في الموسم القاري لم تكن كما تمناها جمهوره، حيث تعادل سلبيًا على خارج ملعبه مع أتالانتا سلبيًا.

لكن في الجولة الثانية استطاع أرسنال أن يظهر وجهه الحقيقي على ملعبه، حيث انتصر بأحقية على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الثالث عشر في الترتيب العام.

من المنتظر أن يخوض أرسنال المباراة وهو جريح بسبب الخسارة الأخيرة من بورنموث في الدوري الإنجليزي، كما أن تشكيلته ستحرم من خدمات أفضل لاعبيه مثل بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد بسبب الإصابة.

بالمقابل، سيكون شاختار أمام اختبار صعب معتاد عليه، حيث دائمًا ما كنت القرعة تضع الفريق الأوكراني في مواجهة عمالقة أوروبا موسم بعد آخر.

حتى الآن لم يستطيع شاختار لم يحقق ما يصبو إليه من نتائج جيدة، فتعادل خارج قواعده مع بولونيا سلبيًا، بعد ذلك تعرض لهزيمة قوية من فريق إيطالي آخر هو أتالانتا بثلاثية نظيفة، ليقبع في المركز الـ27.

  • تواجه الفريقين 4 مرات من قبل كلها في دور المجموعات.
  • انتصر كل فريق منهما على الآخر مرتين في أرضه.
  • خاض شاختار 7 مباريات ضد الفرق الإنجليزية على أرضها لم يحقق فيها أي فوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version