منافس الأهلي.. العين يخسر من الهلال بخماسية في مباراة الـ 9 أهداف بدوري الأبطال

تلقى فرق العين الإماراتي هزيمة من نظيره الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلال المواجهة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره العين الإماراتي فى التاسعة مساء الثلاثاء 29 أكتوبر باستاد القاهرة الدولى.

وتلقى سالم الدوسري تمريرة داخل منطقة جزاء العين ليقابلها بتسديدة كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

ومرر بارك يونج كرة إلى كاكاو لاعب العين ليسدد الكرة من على حدود المنطقة بقوة حيث تصدى لها حارس الهلال وخرجت الكرة لركلة ركنية.

وقام رينان لودي لاعب الهلال بعمل مجهود فردي رائع بعد تمريرة من أليكساندر ميتروفيتش مر الى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية من الجهة اليسرى سكننت يمين الشباك .

ونفذ كاكاو ركلة ركنية من الجهة اليمنى بعرضية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى بارك يونغ وو الذي مررها إريك جورجينس الذي مررها ببراعة الى سفيان رحيمي وضعة أمام الشباك الخالية ثم سددها في الشباك.

ومرر مالكوم كرة الى جواو كانسيلو من الجهة اليمنى ثم أرسلها عرضية الى داخل منطقة الجزاء و وصلت الى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها برأسة قوية سكنت الشباك.

ومرر ناصر الدوسري كرة من منتصف الملعب وضعت سالم الدوسري بإنفراد بالمرمى من منتصف العبن الدفاعي وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء بعد خروج خاطئ من حارس العين.

وجاء هدف العين الثاني عن طريق،  مرور رائع من كودجو لابا من الجهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء ثم مررها ماتيو سانابريا الذي سددها قوية في الشباك.

ومرر  جواو كانسيلو لاعب الهلال كرة من الجهة اليمنى الى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي أرسل الكرة عرضية وصلت الى سالم الدوسري الذي سددها قوية برأسة في الشاك.

ثم أرسل ماتياس بالاسيوس عرضية من الجهة اليسرى الى سفيان رحيمي الذي مر بها الى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أرضية سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر بقليل.

وشهدت الدقيقة 75، مجهود فردي رائع من سالم الدوسري لاعب الهلال الذي مر بالقرب من منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وتحصل العين على ركلة جزاء، تصدى لها سفيان رحيمي و سدد كرة قوية أرضية سكنت يمين المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى