هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا بشباك الأهلي في كأس السوبر المصري “فيديو”

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما حالياً في بطولة كأس السوبر المصري.

تقام المباراة على ملعب استاد محمد بن زايد في إطار مواجهات دور نصف النهائي من المسابقة.

جاء هدف التعادل لفريق سيراميكا في الدقيقة 48، حيث استقبل فاخري لاكاي تمريرة عرضية من محمود زالاكا وسددها بمهارة، لتستقر الكرة في شباك الأهلي.

المتأهل من هذه المباراة سيتواجه مع نادي الزمالك، الذي نجح في الفوز على بيراميدز في مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله

خط الوسط: أكرم توفيق، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو

أما على دكة البدلاء، فقد تواجد كل من: محمد الشناوي، يوسف أيمن، محمود كهربا، وسام أبو علي، رضا سليم، مروان عطية، حسين الشحات، عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل سيراميكا

أما تشكيل سيراميكا فكان كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي، رجب نبيل، أحمد بيكهام، عبد الله مجدي

خط الوسط: محمد عادل، محمود زلاكة، أحمد بلحاج، أحمد القندوسي، إسلام عيسى

خط الهجوم: فجري لاكي

وجاءت أسماء البدلاء كما يلي: محمد كوكو، سعد سمير، أحمد هاني، إبراهيم محمد، جاستيس آرثر، محمد صادق، عمرو قلاوة، أيمن موكا، ومروان عثمان.

تاريخ كأس السوبر المصري

تأسست بطولة كأس السوبر المصري عام 2001، وقد أُقيمت حتى الآن 21 نسخة. النسخة الحالية هي رقم 22، وقد خضعت البطولة لتغييرات في نظامها. حتى النسخة العشرين، كانت تُقام بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، ولكن اعتبارًا من النسخة الحادية والعشرين، التي أُقيمت في ديسمبر 2023، أصبحت البطولة تتضمن أربعة أندية: بطل الدوري ووصيفه، بطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى فريق يتم اختياره من قبل اللجنة المنظمة، وقد وقع الاختيار هذا العام على نادي الزمالك.

مواجهات الأهلي وسيراميكا

التقى الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري مرة واحدة فقط، حيث جرت المواجهة في نفس الدور نصف النهائي في النسخة الماضية، وتمكن الأهلي من الفوز بهدف أحرزه جوستيك آرثر، الذي سجله في مرمى فريقه. واصل الأهلي طريقه إلى النهائي وفاز بالبطولة بعد تغلبه على مودرن سبورت، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى