ارحل يا أنشيلوتي!

هاي كورة – ارحل يا أنشيلوتي .. جملة تكررت كثيرًا في الموسم الحالي بعد مباريات ريال مدريد ، وذلك بسبب الأداء السيء والأخطاء المتكررة التي تكبد الفريق المدريدي الفوز بصعوبة في مباريات يتنفس فيها مشجعوه الصعداء بانتهائها بانتصار.

ذات الحال كان أمام سيلتا فيغو في عاشر جولات الليغا حيث لا تزال العشوائية حاضرة ، الخطة غائبة والمرمى مهدد لولا وجود كورتوا.

الحارس البلجيكي كان يستحق لقب نجم مباراة الريال بلا منازع ، وذلك بعد أن أنقذ الفريق من أهداف محققة بسبب خطورة هجوم سيلتا وسط أخطاء بالجملة من دفاع البلانكو.

الهفوات الدفاعية تزايدت بشكل ملحوظ وعدم وجود جمل مدروسة ومتفق عليها لخط الهجوم هو علامة استفهام أخرى تجعل التساؤل يطرح نفسه عن دور المدرب الإيطالي وسط تلك الأزمات؟.

ماذا كان سيفعل الريال دون حارسه البلجيكي والثنائي فينيسيوس ومبابي؟ بلا شك أن الهزيمة كانت هي النتيجة التي سيخرج بها من اللقاء ، الذي لم يقدم أي رسالة اطمئنان لمشجعي الميرنغي قبل الكلاسيكو لتظل ذات الجملة التي أصبحت تخرج من فم غالبية المشجعين المدريديين حاضرة .. أرحل يا أنشيلوتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version