نانت ضد نيس .. مصطفى محمد في مواجهة خاصة مع محمد عبد المنعم

يخوض فريق نانت الذي يلعب في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره نيس المحترف فيه اللاعب المصري محمد عبد المنعم في إطار مباريات الجولة الثامنة بالدوري الفرنسي.

يتسلح فريق نانت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” ملعب لا بوجوار” بالأرض والجماهير في مواجهة فريق نيس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مصطفى محمد ضد محمد عبد المنعم

عشاق مباريات الدوري الفرنسي يترقبون موعد المواجهة الخاصة التي يتوقع أن تشهدها مباراة نانت ضد نيس بين النجمين المصريين مصطفى محمد و محمد عبد المنعم .

وحال مشاركة كلا النجمين في مباراة اليوم فإن مصطفى محمد مهاجم نانت قد يجد نفسه مضطرًا لمحاولة الإفلات من رقابة محمد عبد المنعم مدافع نيس في ظل الصدام القوي بين الفريقين في مباراة اليوم.

ويمتلك كلا الفريقين نفس الرصد وهو 9 نقاط حيث يتوجدان في المركزين التاسع والعاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

مباراة نانت ضد نيس يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

نانت في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام ليون في الجولة السابعة بالدوري الفرنسي بهدفين دون رد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى