روما في صدام قوي ضد إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

يواجه فريق روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره إنتر ميلان في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة بالدوري الإيطالي.

يدخل روما مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “الأولمبيكو” معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة إنتر ميلان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح فريق روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت به خلال الفترة الماضية.

ويقبع روما حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصد 10 نقاط فقط  بعد خوض 7 مباريات حيث فاز في مواجهتنين فقط وتعادل في 4 لقاءات في مقابل هزيمة وحيدة.

روما ضد إنتر ميلان

طموح روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز الثالث له يصطدم برغبة إنتر ميلان القوية في مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصضيد 14 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في مباراتين في مقابل هزيمة وحيدة.

ويأمل إنتر ميلان أن يقوده الفوز في مباراة اليوم إلى القفز مؤقتًا إللا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي والتي يتواجد فيها يوفنتوس حاليًا برصيد 16 نقطة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى