دعم مدريدي قوي لكيليان مبابي بعد اتهامه بالاغتصاب

هاي كورة- يحظى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد بدعم قوي من قبل كل الفعاليات المدريدية سواء الرسمية منها داخل اروقة النادي الملكي او غير الرسمية من قبل الصحافة الاسبانية المقربة منه بعد الاتهامات التي وجهت له في قضية اغتصاب احدى الفتيات في السويد و ما اثارته من جدل اعلامي عالمي .

و تجسد الدعم القوي لمبابي في صور متعددة فالمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ادلى بتصريحات تؤكد وقوفه معه بعدما اكد ان اعصاب مبابي هادئة و اللاعب يركز فقط على مستواه و لم يكترث اطلاقا بما يشاع عنه في الصحافة العالمية .

و لم يكتفي انشيلوتي بالتصريحات الداعمة لمبابي بل اشركه في التشكيل الاساسي للفريق ضد سيلتا فيغو في الدوري الاسباني و هو مؤشر واضح على انه يعتمد عليه و يثق في جاهزيته لتجاوز المحنة.

اما ادارة ريال مدريد فقد تسرب موقفها و لو بشكل غير رسمي من خلال تصريحات احد افرادها الذي وصف الاتهامات بأكبر كذبة في تاريخ الرياضة .

و بدورها الصحف المدريدية المقربة من الريال فضلت التركيز على مبابي اللاعب الذي تدرب بصورة عادية و لم تخصص لقضيته في السويد سوى حيزا ضيقا لنشر الخبر ليس إلا و تعاملت مع الموضوع على الاقل من منطق ان المتهم بريء حتى تتم ادانته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى