ماذا يفعل أنشيلوتي في أول مباراة بعد إصابة كارفخال؟

هاي كورة- أكدت صحيفة ماركا أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد سيسافر إلى سيلتا فيجو بدون أي لاعب شاب لتغطية الجانب الأيمن.

لم يرغب كارلو أنشيلوتي في استدعاء أي لاعب من فريق كاستيا، الذي يمر بلحظة حساسة على المستوى الرياضي وكثرة الإصابات من أجل إدراجه في قائمة المباراة ضد سيلتا فيجو في بالايدوس المقرر لها غدًا.

يترك المدرب الإيطالي كل العمل للظهير الجاليكي وميليتاو، لاعب الفريق الأول الذي سيكون الأفضل في هذا المركز، مع إزالة لوكاس فاسكيز.

واعترف كارلو في مؤتمر صحفي: “لقد فقدنا كارفخال كلاعب ولكن ليس كقائد لأنه سيواصل العمل معنا، وسنستفيد من عقله وقوته البدنية “.

تعد خسارة القائد الثاني لريال مدريد من أكثر الأمور تعقيدًا التي يمكن استبدالها، مما دفع النادي الأبيض إلى البحث في السوق في حالة العثور على اللاعب الذي يتناسب مع خططه، وحتى ذلك الحين، سيكون الشيء المنطقي هو أن يتجه الإيطالي إلى فريق الشباب لإكمال القائمة.

وأشار أنشيلوتي: ” لورين، فورتيا، جاكوبو… نقوم بإجراء تقييم يومي لما يمكنهم المساهمة به معنا . لدينا لاعبون شباب يمكنهم المساهمة رغم أن بعضهم للأسف مصاب.

لورين غير متاح لهذه الجولة ولا يزال فورتيا مصابًا، كما أنه في الوقت الحالي، لا يملك راؤول سوى ديفيد خيمينيز في مركز الظهير الأيمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى