تغييرات مرتقبلة من يايسله على تشكيل أهلي جدة أمام الخليج

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الخليج مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024-25.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لأهلي جدة، سيجري عددا من التغييرات على تشكيل الفريق أمام الخليج.

وقالت الصحيفة السعودية، إن تشكيل الأهلي أمام الخليج، سيشهد استمرار عبدالرحمن الصانبي، في مركز حراسة مرمى الراقي خلال مباراة الخليج، بسبب استمرار إصابة إدوارد ميندي في الكاحل خلال الفترة الماضية.

كما سيشهد عودة عبدالله العمار للتشكيل، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إمكانية منح بعض من الدقائق للبرازيلي ألكسندر دا كوستا خلال لقاء الخليج.

ويدخل  أهلي جدة المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويملك 7 نقاط فقط، من انتصارين وتعادلًا و3 هزائم في أول 6 جولات بدوري روشن.

وفي المقابل، يأتي الخليج في المركز الـ12 وفي رصيده 7 نقاط، من انتصارين وتعادلًا و3 هزائم أيضًا.

ويعاني أهلي جدة من أزمة في نتائجه المحلية، ووداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، والخسارة خلال الجولتين الماضيتين على يد القادسية 1-0، والهلال في الكلاسيكو 2-1.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى