مؤتمر مدرب تشيلسي: ليفربول فريق رائع..وريس جيمس جاهز للريدز

أكد مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا أن ريس جيمس جاهز للعودة لمباراة فريقه ضد ليفربول هذا الأسبوع، حيث يلتقي الثنائي مساء الأحد المقبل.

لم يشارك المدافع مع نادي ستامفورد بريدج هذا الموسم بعد تعرضه لمشكلة أخرى في أوتار الركبة خلال الموسم الوحيد لماوريسيو بوكيتينو في قيادة الفريق الواقع في غرب لندن.

ومع ذلك، بعد عودته إلى تدريبات الفريق الأول من إصابته الطويلة هذا الأسبوع، كشف ماريسكا، متحدثًا بعد ظهر يوم الجمعة، أن جيمس متاح الآن للاختيار لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على ملعب أنفيلد .

وقال مدرب تشيلسي “نحن جميعا جاهزون، كل الفريق جاهز، باستثناء اللاعبين الموقوفين. لا توجد مشكلة، أنا سعيد للغاية بالفريق، وسعيد باللاعبين الذين نستخدمهم”.

وأضاف: “نحاول تقاسم الدقائق مع كل المسابقات التي نشارك فيها. هناك لاعبان موقوفان لا يستطيعان اللعب، لكننا سنحاول إيجاد بديل لهما”.

وأكمل: “إنه متاح، لقد عاد أخيرًا، لقد عمل طوال فترة التوقف الدولي، إنها أخبار جيدة، خاصة بالنسبة له، الإصابة ليست شعورًا جيدًا، لذا فقد عاد أخيرًا.

وأوضح:”الأمر معقد، فعندما تتعرض للإصابة مرارًا وتكرارًا، فإنك تبحث دائمًا عن حل. ربما يكون الحل مع ريس هو نفسه مع روميو ووس، حيث لا نستعين بهما إلا مرة واحدة في الأسبوع.

واستطرد: “ربما في الوقت الحالي، لا يستطيع جسده اللعب على سبيل المثال مرتين في الأسبوع، أحد الحلول هو محاولة إدارته بنفس الطريقة التي نفعلها مع ويس وروميو”.

وعن ليفربول تحت قيادة آرن سلوت، قال ماريسكا: “إنهم يقدمون أداءً رائعًا. لاعبون جيدون للغاية، ومدير فني جيد للغاية، ونادي جيد للغاية. لقد مر على ليفربول سنوات عديدة بالفعل، لذا فهم يواصلون القيام بذلك وهذا مهم بالنسبة لهم”.

ويلعب ليفربول ضد تشيلسي مساء الأحد المقبل في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، بحثا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الصدارة في حين يتطلع تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل الارتقاء إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي وآرسنال أصحاب المركز الثاني والثالث، بينما يقبع تشيلسي في المركز الرابع برصيد 14.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى