الأهلي يتطلع لمصالحة جماهيره أمام الخليج في الدوري السعودي

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الخليج مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024-25.

ويدخل  أهلي جدة المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويملك 7 نقاط فقط، من انتصارين وتعادلًا و3 هزائم في أول 6 جولات بدوري روشن.

وفي المقابل، يأتي الخليج في المركز الـ12 وفي رصيده 7 نقاط، من انتصارين وتعادلًا و3 هزائم أيضًا.

ويعاني أهلي جدة من أزمة في نتائجه المحلية، ووداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، والخسارة خلال الجولتين الماضيتين على يد القادسية 1-0، والهلال في الكلاسيكو 2-1.

ويدرك ماتياس ياسيله أن الخسارة أمام الخليج قد تعجب بإقالته، وقد يكون لها عواقب كبيرة لفريقه الباحث عن المنافسة على اللقب بعد أن حل في الموسم الماضي بالمركز الثالث في لائحة الترتيب خلفا للمتصدر الهلال ووصيفه النصر.

أما الخليج، فيتطلع لتأكيد صحوته في الدوري السعودي، بعدما استعاد توازنه في الجولة الماضية، قبل فترة التوقف الدولي بالفوز على الخلود 1-0.

ويفتقد الخليج لخدمات الدولي المصري محمد شريف، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وتحديدا قبل مباراة التعاون الماضية في الجولة الثالثة.

ووفقا للصحف السعودية، فإن الإصابة طالت العضلة الأمامية للفخذ، وستغيب المهاجم لأخر أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى