قرار لاعبي أهلي جدة يجبر الإدارة على استمرار يايسله

كشف تقرير صحفي، اليوم، الجمعة، موقف لاعبي أهلي جدة، من رحيل مدربهم الألماني ماتياس يايسله، بعد تراجع النتائج والمستويات في الفترة الأخيرة.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عدد من لاعبي أهلي جدة رفضوا تحميل مدربهم  ماتياس يايسله المسؤولية الكاملة في تراجع النتائج والمستويات في الفترة الأخيرة، مطالبين القائمين على القرار في النادي باستمراره.

وأكد اللاعبون أن الفريق بحاجة إلى الاستعانة بأسماء قوية قبل التفكير في إقالة المدرب، بعد التراجع في مسابقة دوري روشن، والخروج من الدور 32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الجندل.

وأشارت “الرياضية” إلى أن إدارة الأهلي فتحت خط المفاوضات مع أكثر من مدرب منذ نهاية لقاء الجندل، ولكنها لم تتوصل إلى قرار نهائي بشأن الاتفاق بعقد يمتد لمدة موسمين أو ثلاثة، أو محاولة الحصول على موافقة أحد الأسماء إلى نهاية الموسم الجاري فقط.

وأضافت أن حديث اللاعبين أجبر الإدارة واللجنة الفنية في النادي على تأجيل قرارها، ومنح يايسله فرصة أخرى، واستمراره مع الفريق و تقييم نتائجه خلال الجولات المقبلة، إضافة إلى عدم إغلاق خط المفاوضات مع المدربين المتاحين.

وتولى يايسله تدريب أهلي جدة في أغسطس 2023، وقاد الفريق في 46 لقاء، حيث انتصر في 24، وتعادل في 9، وخسر 13 مواجهة، وحقق مع الفريق الجداوي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى