طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

يستعد الثنائي الأهلي والزمالك ، لخوض مواجهة قوية في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، التي تقام في المغرب في الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

ويسعى الأهلي والزمالك لتحقيق الفوز، حيث يتطلع الأول للحفاظ على اللقب المتوّج به في النسخة الماضية، بينما يسعى الزمالك لإستعادة التربع على عرش أفريقيا.

وتأهل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره رجاء أغادير المغربى بنتيجة   33-13 فى إطار ربع ال نهائي، بينما تأهل الزمالك بالفوز على أديدجا البنينى بنتيجة 45-26 .

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:‏

‏‎إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف – أحمد خيري – سيف هاني – عبد الرحمن فيصل – محسن رمضان – محمد لاشين – عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي – نبيل شريف – عبد العزيز إيهاب «زيزو» – راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة أفريقيا لكرة اليد

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: “أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف”.

موعد مباراة الأهلى ضد الزمالك فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد

تقام مباراة الأهلى أمام الزمالك فى تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة،

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

ستنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. سيتم بث المباراة عبر الحسابات الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على «فيسبوك» و«يوتيوب»، ويمكنك أيضًا متابعتها عبر القنوات الرياضية المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى