وسام أبو علي ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا

ينضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بعثة الفريق في الإمارات مساء اليوم الخميس، قادمًا من قطر بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وسام أبو علي يلتحق مباشرة ببعثة الأهلي في الإمارات


طلب وسام أبو علي من إدارة الأهلي السماح له بالانضمام مباشرة إلى بعثة الفريق في الإمارات، دون العودة إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب فلسطين حيث وافق مسؤولو القلعة الحمراء على طلبه، ما يعني غيابه عن آخر مران للفريق في القاهرة قبل السفر إلى الإمارات.


وكان وسام قد شارك مع منتخب فلسطين في مباراتيه ضد الكويت والعراق ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم، مما دفعه للطلب بعدم السفر مرتين، من قطر إلى القاهرة ثم إلى الإمارات.


تحضيرات الأهلي للسوبر المصري للأبطال


يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية في القاهرة اليوم، استعدادًا للسفر إلى الإمارات على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي. تأتي هذه الرحلة لخوض منافسات كأس السوبر المصري للأبطال.


موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري


يواجه النادي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال يوم الأحد المقبل، الموافق 20 أكتوبر الجاري. الفائز في هذه المواجهة سيتأهل للنهائي لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في البطولة التي تستضيفها الإمارات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى