الأهلي يخوض مرانه اليوم بمشاركة الدوليين استعدادًا للسوبر المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

يعود لاعبو الأهلي إلى التدريبات اليوم على ملعب التتش بالجزيرة حيث يخوض الفريق مرانه الأخير بمشاركة اللاعبين الدوليين وذلك بعد الراحة السلبية التي قرر السويسري مارسيل كولر منحها للفريق أمس الاربعاء.

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل المغادرة للإمارات

وينضم إلى معسكر الأهلي السداسي الدولي بعد فراغهم من المشاركة في عدد من المباريات خلال الفترة الماضية.

يشهد مران الأهلي اليوم انضمام 5 لاعبين من دوليين النادي الأهلي بعد فراغهم من المشاركة مع منتخب مصر وهم ؛ محمد الشناوي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية، بجانب وسام أبو علي الذي شارك مع منتخب فلسطين في المعسكر الأخير.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي بعد المران الأخير ، اليوم الخميس ، القاهرة في طريقها إلى الإمارات على متن طائرة خاصة للمشاركة في منافسات بطولة السوبر المصري.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى