كيف تشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، مساء غد الجمعة، في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر بمشاركة 16 فريقًا من مختلف أنحاء القارة.

الأهلي يتأهل لنصف النهائي بعد عرض قوي

نجح فريق الأهلي في حجز مقعده في نصف النهائي بعد فوز كبير على فريق رجاء أغادير بنتيجة 33-13. قدم «رجال يد الأهلي» أداءً رائعًا بفضل التنظيم الدفاعي المحكم والهجوم السريع الذي اعتمد على التصويبات الفعالة. قاد المدرب ستيفان مادسن الفريق بخطط تكتيكية مميزة، مما ساهم في تألق الفريق طوال المباراة.

الزمالك يتألق ويتأهل لنفس الدور

أما الزمالك، فقد تأهل لنصف النهائي بعد فوزه على فريق أديدجا البنيني بنتيجة 45-26. وجاء هذا التأهل بعد سلسلة انتصارات قوية في دور المجموعات، حيث فاز الزمالك على منتدى المغربي، وفريند شيب الكاميروني، وكيركوس الإثيوبي.

مسار الفريقين في البطولة

الأهلي تأهل لربع النهائي بعد تفوقه على ميكيل الإثيوبي، سي إف جي الكونغولي، والنجم الكونغولي. بينما الزمالك وصل إلى هذا الدور بعد فوزه في جميع مباريات دور المجموعات وتأهله المستحق لربع النهائي.

تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن تعديل في موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث تم تأخير انطلاق المباراة من الساعة الثالثة والنصف إلى السادسة مساءً بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

ستنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. سيتم بث المباراة عبر الحسابات الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على «فيسبوك» و«يوتيوب»، ويمكنك أيضًا متابعتها عبر القنوات الرياضية المغربية.

قائمة فريق الأهلي

يضم فريق الأهلي العديد من النجوم، من بينهم: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبد الرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد “كاستيلو”، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب “زيزو”، راضي محمد، محمد صلاح، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم.

ترقب عشاق كرة اليد هذه المواجهة النارية بين قطبي الرياضة المصرية، في إطار منافسات بطولة إفريقيا، والتي تعد واحدة من أهم البطولات في القارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى