كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك بنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، مساء غد الجمعة، في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، المقامة في مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة 16 فريقًا.

الأهلي يتأهل إلى نصف النهائي

نجح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه الكبير على فريق رجاء أغادير بنتيجة 33-13، حيث قدم «رجال يد الأهلي» أداءً مميزًا بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع، بقيادة المدرب ستيفان مادسن الذي أدار المباراة بخطط متميزة.

الزمالك يتأهل بفوز كبير

من جانبه، تمكن فريق الزمالك من التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على أديدجا البنيني بنتيجة 45-26. وسبق للزمالك أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات أمام منتدى المغربي، وفريند شيب الكاميروني، وكيركوس الإثيوبي.

تعديل موعد المباراة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم تأخيرها ساعة ونصف لتُقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر بدلًا من الثالثة والنصف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة. يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر على الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على «فيسبوك» و«يوتيوب».

كما ستُنقل المباراة عبر القنوات الرياضية المغربية.

قائمة فريق الأهلي لكرة اليد

يضم فريق «رجال يد الأهلي» كلاً من: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبد الرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد “كاستيلو”، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب “زيزو”، راضي محمد، محمد صلاح، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم.

قائمة فريق الزمالك لكرة اليد

الزمالك يشارك بالبطولة بقائمة تضم كل من: “أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف”.

بهذا يترقب عشاق كرة اليد مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات البطولة الإفريقية التي تشهد تنافسًا كبيرًا بين أقوى الفرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version