الاتحاد السكندري يتعادل مع حرس الحدود وديًا استعدادًا للموسم الجديد

انتهى اللقاء الودي الذي جمع بين فريقي الاتحاد السكندري وحرس الحدود بالتعادل السلبي، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

بدأ الاتحاد السكندري تحت قيادة المدرب بابافاسيليو بتشكيل ضم صبحي سليمان في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من مصطفى إبراهيم، محمود شبانة، محمد المغربي، وكريم الديب. في خط الوسط تواجد الثلاثي مورو، عمر الوحش، وفليب، فيما قاد الهجوم إسلام سمير، فادي فريد، وبنجامين بواتينج.

في المقابل، خاض حرس الحدود اللقاء بتشكيل ضم الحارس سيحا، وأمامه في الدفاع الدغيني، عماد، أبو سليمة، وكاجو، بينما شارك في خط الوسط روقا، إيزي، ومحمد مصطفى. وقاد الهجوم جودة، الحناوي، وممدوح.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب ولم يشهد فرصاً خطيرة على المرميين باستثناء محاولة هجومية لفادي فريد من الاتحاد السكندري، وبعض التحركات السريعة من كريم الديب التي لم تشكل خطورة حقيقية.

وفي الشوط الثاني، ضغط الاتحاد السكندري بحثًا عن تسجيل هدف، وأضاع بنجامين بواتينج وإسلام سمير فرصتين محققتين للتسجيل. أجرى بابافاسيليو بعض التغييرات في الدقيقة 75، حيث دفع بمحمود متولي وإيمانويل أبياه بدلاً من إسلام سمير ومحمد مغربي.

ورغم استمرار المحاولات الهجومية للاتحاد، انتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف، ليستمر الفريق في التحضيرات للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version