غيابات الأهلي في السوبر المصري.. قائمة كاملة وثلاث إصابات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على القائمة التي ستغادر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري، الذي سيقام في أبو ظبي.

تغادر بعثة النادي الأهلي بعد المران الأخير، اليوم الخميس، القاهرة في طريقها إلى الإمارات على متن طائرة خاصة للمشاركة في منافسات بطولة السوبر المصري.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وستشهد قائمة الأهلي في السوبر المصري، تواجد جميع لاعبي الفريق الأول، باستثناء اللاعبين المصابيين الذين يؤدون برنامجهم التأهيلي في القاهرة، بجانب دراسة السويسري كولر لاستبعاد ثلاثة من اللاعبين الشباب من السفر للإمارات.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

– علي معلول .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

– محمد هاني .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

– كريم فؤاد .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

– فيما يقترب الثلاثي الشباب مصطفى أبو الخير وسمير محمد ومصطفى مخلوف، لاعبي النادي الأهلي، من الغياب عن السفر مع الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version