جاهزية كانتي لمواجهة القادسية

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط فريق اتحاد جدة، تعافى من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وكان كانتي تعرض لإصابة في العضلة الضامة حالت دون مشاركته في مباراة الأخدود، الخميس قبل الماضي لحساب الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بعد أن ظل أساسيا طوال خمس جولات وفقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن في إمكان الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد، الاستعانة بخدمات نجولو كانتي في مباراة القادسية، بعد غد السبت، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بعد تعافيه من الإصابة.

كما تعافى سعد الموسى، وعوض الناشري، من الإصابات المتفرقة التي عانى منها الثنائي خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الإصابة التي عانى منها كانتي «في العضلة الضامة، شُفي منها تمامًا، فيما أنهى الناشري برنامجه اللياقي بعد أن غيبته إصابة عن الملاعب منذ اللقاء الودي الأخير أمام القادسية قبل انطلاق الموسم، فيما تلاشت إصابة القدم لدى الموسى.

واستأنف الاتحاد تدريباته، أول أمس الثلاثاء، على ملعب النادي بقيادة بلان، مدرب الفريق، وكان قد خاض مواجهة ودية أمام جدة خلال فترة التوقف، وكسبه 3-0، الأحد الماضي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الهلال المتصدر، ومتفوقًا بنقطة عن النصر الثالث بعد مرور 6 جولات من الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى