باريس سان جيرمان يرغب في ضم محمد صلاح.. تقارير

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب التعاقد مع محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي.

أشارت صحيفة “fichajes” الإسبانية، إلى أن لويس إنريكي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح والذي يعتبر خيار مثالي لتعزيز الجانب الهجومي في النادي الباريسي.

 أضافت الصحيفة: “محمد صلاح متردد بين الانتقال سواء باريس سان جيرمان أو الدوري السعودي والذي يسعى لخطف خدمات “مو” منذ صيف 2023″.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 2025، وفي حال قرر الرحيل إلى أي نادي بداية من الموسم المقبل، سيكون في صفقة انتقال حر.

تقرير: عودة محمد صلاح مبكرًا من منتخب مصر للتفاوض بشأن التجديد مع ليفربول

ماذا يحدث لـ محمد صلاح في 16 أكتوبر؟ ثنائية أيقونية وإنهيار جوارديولا (فيديو)

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول غامض

في نفس السياق تهتم أندية سعودية بضم النجم المصري إلى صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب عدد من أندية الدوري الأمريكي، وأيضًا باريس سان جيرمان الذي يبحث عن تعويض رحيل كيليان مبابي إلى الريال بلاعب من الصفوة.

وشهدت الأيام الماضية عودة النجم محمد صلاح من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، بعد أن فضل حسام حسن المدير الفني للفريق إراحته لشعوره بالإجهاد والعودة إلى إنجلترا ولم يشارك في مباراة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

لكن تقارير أشارت إلى أن محمد صلاح عاد إلى ليفربول مبكرًا من أجل البدء في التفاوض على تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي العملاق.

أشار موقع “سبورتس مول” الإنجليزي، أن عودة محمد صلاح المبكرة إلى ليفربول من منتخب مصر تشير إلى أنه قد يكون في طريقه لتمديد عقده.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا – والذي لا يزال من المقرر أن يصبح لاعبًا حرًا في نهاية الموسم – لعب وسجل في فوز الفراعنة 2-0 على موريتانيا في 11 أكتوبر لكنه عاد إلى ميرسيسايد قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء.

سمحت مصر لصلاح بالعودة إلى ليفربول مبكرًا بسبب مخاوف من إصابة محتملة على أرضية الملعب الاصطناعية.

وأوضح الموقع، أن قائد منتخب مصر لديه فرصة أفضل لتوقيع شروط جديدة إذا غاب عن مباراة غير مهمة في مصر بين الحين والآخر.

وكان صلاح أحد ثلاثة لاعبين من ليفربول عادوا مبكرًا من من المشاركة مع المنتخبات، والآخرون هم فيرجيل فان ديك وكيرتس جونز، وكان الأول سيُوقف عن مباراة هولندا مع ألمانيا بعد طرده ضد المجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version