الزمالك يتعاقد مع البورتوريكي كايل فيناليس لتعزيز فريق كرة السلة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تعاقده مع اللاعب البورتوريكي كايل فيناليس، وذلك في إطار تدعيم صفوف فريق كرة السلة.


يتمتع فيناليس، البالغ من العمر 32 عامًا، بسيرة ذاتية مميزة حيث لعب في عدة دوريات قوية تشمل الدوري الروسي، الفرنسي، والليتواني، وكانت آخر تجاربه في الدوري البورتوريكي.


يُعرف كايل بلعبه في مركز “بوينت جارد”، وهو المركز المسؤول عن صناعة الألعاب في كرة السلة.


ووفقًا للمركز الإعلامي للنادي الأبيض، فإن التعاقد مع فيناليس جاء بعد دراسة عدة سير ذاتية، حيث تم اختياره من قبل وائل بدر، المدير الفني لفريق السلة، بالتنسيق مع طارق السعيد، رئيس جهاز كرة السلة بالنادي.


هذا التعاقد يعكس خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تعزيز كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، بالإضافة إلى الحفاظ على أبرز النجوم لزيادة فرص الفريق في حصد المزيد من الألقاب في المستقبل.


يُذكر أن الزمالك قد أعلن سابقًا عن نجاحه في رفع عقوبة الإيقاف عن المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة السلة “BAL”، مما يتيح له فرصة المشاركة في أي نسخة مقبلة من البطولة إذا ما توج بلقب الدوري المصري الممتاز.


وكان الزمالك قد أحرز اللقب في النسخة الأولى من “BAL” وخسر في نصف نهائي النسخة الثانية ليحقق المركز الثالث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى