4 أرقام مميزة لـ ليفربول قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ينتظر جماهير الكرة الإنجليزية حول العالم، مواجهة من العيار الثقيل بين محبي ليفربول وتشيلسي، لخوض قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2024 – 2025.

وبقيادة من النجم المصري محمد صلاح، سيكون ليفربول على موعد مع مواجهة ثقيلة ونارية ضد تشيلسي المنتشي هذا الموسم.

من المتوقع أن يقود محمد صلاح جناح الريدز، تشكيلة فريقه الأساسية مباراة ليفربول وتشيلسي، خاصة بعد غيابه عن مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، التي تستضيفها المغرب.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني برصيد 17 نقطة.

أرقام مميزة لـ ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

– لم يخسر ليفربول في آخر ستة لقاءات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، على الرغم من أن 5 لقاءات منها انتهت بالتعادل.

– خسر الريدز مباراتين فقط من آخر 19 مباراة في الدوري أمام البلوز (7 انتصارات و10 تعادلات).

– ليفربول وتشيلسي هما الفريقان اللذان حققا معدل فوز خارج أرضهما بنسبة 100% في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2024-2025 (ثلاثة من أصل ثلاثة).

– ساهم محمد صلاح في تسجيل 11 هدفًا في 10 مباريات خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم (سجل ستة أهداف وخمس تمريرات حاسمة). 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version