ميدو: جماهير الأهلي ستضغط على القندوسي.. والسوبر المصري أهم للزمالك أكثر من الإفريقي

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن جماهير الأهلي ستقوم بالضغط على أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر إلى سيراميكا كليوباترا وذلك بعد أزمته الأخيرة مع النادي.

وقال ميدو، خلال تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: “أكثر ما يقلق المدير الفني للفريق الكبير أن يواجه فريق يجيد لعب الكرة بطريقة جيدة، لأنه بذلك من الممكن أن يحرز أهداف في أي وقت”.

وعن أزمة القندوسي الأخير أكد: “القندوسي سيكون عليه ضغوط كبيرة وأكيد جمهور الأهلي لن يستقبله أحسن استقبال ولا بد من تأهيله على ذلك، لأنه أحدث بلبلة في وقت ليس جيدا في الأهلي”.

وواصل: “القندوسي ليس لديه مشاكل مع اللاعبين وعلاقته جيدة، لذا من المؤكد سيجيد اللعب أمامهم”.

واستمر: “لست مع المطالب التي تنادي بتواجد مصطفى شوبير بدلا من السناوي، وعشان تخسر الشناوي في هذا الوقت بكده تخسر قيمة كبيرة، ووقت مصطفى شوبير قادم لا محالة”.

وأشار: “الزمالك لو خسر السوبر المصري سيضيع فرحة السوبر الأفريقي، وهو طوق النجاة الوحيد للزمالك أن يكون منافس قوي على بطولة الدوري المصري الموسم القادم هو الفوز بالسوبر المصري”.

واختتم: “بطولة السوبر المصري أهم من السوبر الأفريقي لأنه لو فاز بها لن يستطيع أحد أن يوقفه، وجوميز واللاعبين سيكون لديهم ثقة كبيرة”.

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version