محمد أبو الوفا: أهنئ الجميع على التأهل لكأس الأمم.. وهناك مكافآت خاصة للاعبين

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مكافآة خاصة لـ لاعبي منتخب مصر عقب ضمان التأهل لكأس الأمم الإفريقية، 2025 بالمغرب.

وقال أبو الوفا في تصريحات عبر فضائية  “أون تايم سبورتس”: “أهنئ الجميع بالفوز على موريتانيا، والتأهل لكأس الأمم الإفريقية، والمباراة كانت صعبة للغاية”.

وتابع: “درجة حرارة في نواكشوط كانت مرتفعة، لم أشاهدها في حياتي، الأجواء كانت صعبة، وكنت “بقول يا ريت نطلع بالنقطة”.

وتابع: “الحمد لله، حققنا الفوز وكان هناك إخلاص ونية طيبة بين الجميع داخل المعسكر”.

وأردف: “الأجواء كانت صعية في موريتانيا، وسمعنا أن الجمهور حجز جميع تذاكر المباراة، والملعب كان ممتلئ، والمشجعين كانوا ضعف عدد المدرجات”.

وذكر: “الحمد لله تأهلنا بالعلامة الكاملة، وسيكون هناك مكافآة خاصة للاعبين، وكنا سنقوكم بصرفها في الملعب ولكن كان هناك إجراء معين لابد من إتمامه، وسيتم صرفها غدا إن لم يكن تم صرفها اليوم”.

وأتم: “لابد أن يكون هناك دعم بين اتحاد الكرة والمنتخب الوطني، والحمد لله الأداء متصاعد من مباراة لـ آخرى، وتأهلنا بشكل رسمي إلى أمم إفريقيا، وسنصل كأس العالم بإذن الله، وكل الدعم للفريق الأول”.

طالع أيضًا:

عمر سيد معوض.. ريال بيتيس يكشف كواليس مفاوضات دامت أكثر من عام (خاص)

وقال: “أخبرت  خالد يوسف سفير مصر في نيجريا أن إبراهيم عادل لو قام بتسديد كرة ستسكن المرمى، وهو ما حدث فور مشاركته”.

واسترسل: “سفير مصر في موريتانيا مثال محترم للمسؤول المصري، تواجد معنا منذ تواجدنا وحتى سفرنا وتواجدنا في المطار عائدون إلى مصر”.

واختتم محمد أبو الوفا تصريحاته قائلا: “لا نتدخل في أمور استبعاد وضم اللاعبين، وحسام حسن يعلم جيدا كيفية التعامل معهم “شيلته وبيشيلها”، ونحن نحاول عدم التدخل في مثل تلك الأمور، وهو الأفضل للجميع”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى