كبديل لـ محمد صلاح .. مدرب ليفربول يطالب التعاقد مع نجم ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك اهتمام كبير من نادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع رودريجو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك ليحل محل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي الريدز، في حالة عدم توقيع قائد منتخب مصر عقد جديد مع الفريق الإنجليزي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الحالي، يونيو 2025 مع عدم تحرك الريدز حتى الآن لتقديم عرض تمديد عقده.

وأكد موقع “Fichajes” الإنجليزي، أن نادي ليفربول يضع رودريجو، ضمن أنظاره وذلك ليكون البديل الأنسب لـ محمد صلاح، لأنه المرشح المثالي لملء مكان صلاح إذ رحل.

وأشار التقرير إلى أن مهمة ريال مدريد في الحصول على رودريجو، ستكون صعبة، لأن ريال مدريد واللاعب لديهم رغبة قوية في الاستمرار معًا.

ولكن على الرغم من أهمية اللاعب، في وقت سابق قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد: “من الورد مغادرة رودريجو لأنه فقد أهميته بعد وصول كيليان مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version