صراع ثنائي إيطاليا على ضم جوناثان تاه الصيف المقبل

سيكون مدافع باير ليفركوزن جوناثان تاه متاحًا كوكيل حر في يونيو، ولكن بينما يفكر إنتر في انتقال صيفي، يعمل يوفنتوس على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في يناير، بحسب ما أوردته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”.

صراع ثنائي على التعاقد مع جوناثان تاه

وبحسب أحدث تقرير للصحيفة الإيطالية الذي نشر اليوم الأربعاء، فإن يوفنتوس وإنتر ميلان يستهدفان نجم باير ليفركوزن تاه.

ومع ذلك، يقال إن عملاقي الدوري الإيطالي لديهما استراتيجيات مختلفة.

ويفكر إنتر ميلان في إجراء صفقة انتقال مجانية في الصيف، في حين يحتاج منافسوه المحليون إلى تعزيز دفاعي مبكر لتعويض المصاب جليسون بريمر.

ويتطلب التعاقد مع تاه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع اللاعب وناديه.

وبحسب التقرير، فإن البيانكونيري حريص على الحصول على اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في فترة الانتقالات في يناير، لكنهم بحاجة إلى بيع لاعب واحد أولاً ويأملون في أن يقبل تاه راتبًا يتراوح بين 4 ملايين يورو و5 ملايين يورو سنويًا.

لا يزال يوفنتوس يعمل على موازنة دفاتره المالية، لذا فإن بيع أي لاعب غير مرغوب فيه من شأنه أن يساعدهم في خفض فاتورة أجورهم قبل التعاقد مع تاه.

ويبحث آرثر بالفعل عن ناد جديد، في حين لا يحصل دانيلو على وقت لعب منتظم رغم أن المدافع البرازيلي لم يطلب مغادرة النادي.

وزعمت الصحيفة الوردية أن بايرن ميونيخ مهتم أيضًا بتاه وقد عرض بالفعل على المدافع الألماني عقدًا بقيمة 4.5 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى الإضافات في الصيف الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى