صحيفة: أرنولد على رأس أولويات نادي ريال مدريد

ذكرت تقارير أن ريال مدريد الإسباني، وضع الظهير الأيمن لليفربول ترينت ألكسندر أرنولد كأولوية في سوق الانتقالات قبل الانتقالات يناير.

ومن المقرر أن يغيب داني كارفاخال عن بطل إسبانيا لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال الفوز 2-0 على فياريال في وقت سابق من هذا الشهر.

مدريد في السوق بحثًا عن مدافع جديد في الجهة اليمنى وأفاد صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن التعاقد مع ألكسندر أرنولد من ليفربول هو الخيار الأول للنادي.

ويضيف التقرير أن بيدرو بورو لاعب توتنهام وجيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن وخوانلو لاعب إشبيلية مدرجون أيضًا في القائمة المختصرة لريال مدريد.

وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مدريد يفكر بجدية في التعاقد مع ألكسندر أرنولد في يناير، نظرًا لأن عقده مع ليفربول من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم.

ويواجه ليفربول أيضًا احتمال خسارة الثنائي فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح، حيث من المقرر أن تنتهي عقودهما أيضًا في الصيف المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى