رحلة ميسي: 20 عامًا من المجد والإنجازات في عالم كرة القدم

“20 عامًا من التألق، رحلة ليو ميسي من ديربي مونتجويك إلى قمة التاريخ”

هاي كورة: مرّ عقدان من الزمن منذ أن خاض ليو ميسي أول مباراة رسمية له مع برشلونة، في ديربي مونتجويك بتاريخ 16 أكتوبر 2004.

وفي تلك المباراة، دخل ميسي بديلاً لديكو، الذي سجّل هدف الفوز في الدقيقة التاسعة.ولم يكن أحد يتخيل أن ذلك الشاب البالغ من العمر 17 عامًا سيصبح أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

وبعد عشرين عامًا، أصبح ميسي اليوم مع إنتر ميامي اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ كرة القدم، حيث حقق 46 لقبًا مع أندية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى منتخب الأرجنتين.

وخلال مسيرته، سجل ميسي 672 هدفًا في 778 مباراة مع برشلونة، متضمنًا 35 لقبًا، منها 10 بطولات دوري و4 دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن سبع كرات ذهبية.

ومنذ مغادرته برشلونة في عام 2021، استمر في تحقيق النجاح، حيث قاد إنتر ميامي للفوز بدرع أنصار الدوري الأمريكي بعد ثلاث سنوات ونصف من مغادرته.

وتستمر قصة ميسي، والتي بدأت في ذلك الديربي، في إلهام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يثبت في كل مباراة أنه لا يزال يمتلك سحره الخاص، رغم مرور السنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version